اقتصاد / صحيفة اليوم

بحضور نخبة من الخبراء.. تحتضن مؤتمر القلب العالمي

أعلن تجمع الرياض الصحي الأول بدء التسجيل في ”مؤتمر القلب العالمي 2024“، الذي ينظمه بالشراكة مع جمعية القلب .
سيُقام المؤتمر خلال الفترة من 12 إلى 14 سبتمبر 2024م بفندق موفنبيك ، تحت رعاية معالي الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وبحضور نخبة من الخبراء والمتحدثين والمتخصصين المحليين والعالميين في مجال صحة القلب.

تحسين جودة الرعاية الصحية

يأتي هذا المؤتمر ضمن سلسلة من الفعاليات الطبية التي يعمل عليها ”التجمع الأول“ لتحسين جودة الرعاية الصحية وتطوير مجال طب القلب في المملكة من خلال تبادل الخبرات والمعرفة بين الخبراء المحليين والدوليين.

فعاليات المؤتمر

تشمل أجندة المؤتمر مجموعة من الجلسات العلمية وورش العمل والمحاضرات التفاعلية التي ستسلط الضوء على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال طب القلب، بالإضافة إلى مناقشة أفضل الممارسات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي.
يدعو ”التجمع الأول“ جميع الأطباء والممرضين والباحثين وطلاب الطب وكل من يهتم بمجال طب القلب إلى الانضمام إلى هذا الحدث الهام والاستفادة من فرص التعلم الفريدة والتواصل مع نخبة الخبراء في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا