اقتصاد / اليوم السابع

أحمد يعقوب: جهود التحالف الوطنى تستهدف دعم جميع شرائح المجتمع ()

كتبت - أمانى سمير

الجمعة، 23 أغسطس 2024 09:48 م

قال الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، مدير تحرير ""، إن جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى تستهدف دعم كافة شرائح المجتمع المصرى عبر مساندة الفئات الأكثر احتياجا وتتسم بالشمولية والوصول بالخدمات لمختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا لايف"، أن مسار الإصلاح الاقتصادى منذ نوفمبر 2016 يتوازى مع مسار الحماية الاجتماعية، موضحاً أهمية تكامل المبادرات التنموية مع مبادرة حياة كريمة بمراحلها الثلاث والتى تستهدف تحسين مستوى جودة الخدمات الحكومية والبنية التحتية المقدمة لنحو 60 مليون مواطن فى مختلف محافظات الجمهورية والريف المصرى.

ولفت الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، إلى أن حجم مخصصات الدعم والحماية الاجتماعية فى الموازنة العامة للدولة للعام المالى الحالى بلغ 636 مليار جنيه وهو فى زيادة مستمرة بنسب تصل إلى 25% خلال السنوات الماضية لتخفيف الأعباء عن المواطنين ودعم الفئات الأكثر احتياجا.

الحماية الاجتماعية ، الدعم ، الموازنة العامة ، أحمد يعقوب ، الاقتصاد المصرى ، التحالف الوطنى ، حياة كريمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا