اقتصاد / صحيفة اليوم

حادث سير مفجع.. سيول عسير تودي بحياة مدير ومديرة مدرسة و3 من أبنائهما/

أعربت إدارة تعليم عسير عن حزنها العميق لفقدان 5 من منسوبيها من أسرة واحدة، إثر السيول العارمة التي اجتاحت مركز سعيدة الصوالحة.
وأوضحت الإدارة أن الضحايا هم معيض الزهراني، مدير مدرسة البيهقي بآل ختارش في محايل، وزوجته مديرة مدرسة تية آل عيسى في نفس المنطقة، إضافة إلى ثلاثة من أبنائهما (ولدان وبنت)، بينما نجا طفل واحد يبلغ من العمر عشر سنوات. للتفاصيل | This is a Twitter StatusThis is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1826716002014437491?ref_src=twsrc%5Etfw

حادث عسير

ونقلت جثامين المتوفين إلى ثلاجة مستشفى البرك لإتمام الإجراءات اللازمة قبل تسليمهم إلى ذويهم لإتمام مراسم الدفن.
وقد تواجد في مستشفى البرك كل من مدير عام تعليم عسير، فهد عقالا، ومدير تعليم محايل، علي بن أحمد يوسف، لتقديم واجب العزاء لأفراد الأسرة المتضررة، وذلك بحضور محافظ البرك وعدد من منسوبي التعليم.
وفي سياق متصل، تفقد محافظ محايل، محمد بن فلاح القرقاح، المواقع المتضررة من الأمطار والسيول في مركز سعيدة الصوالحة، حيث شدد على أهمية تكثيف الجهود والاستعداد لمواجهة الظروف الطارئة ومتابعة التقلبات الجوية بشكل مستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا