اقتصاد / اليوم السابع

يلتقي سفير سيراليون بالقاهرة لبحث تعزيز أوجه التعاون المستقبلية

التقى شريف فتحي والآثار، السفير صادق سيلا سفير جمهورية سيراليون بالقاهرة، لبحث تعزيز أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجال السياحة.

وخلال اللقاء، تم مناقشة آليات تفعيل أطر التعاون المستقبلية لدفع الحركة السياحية البينية بين البلدين، والترويج السياحي لهما من خلال تنفيذ حملات ترويجية مشتركة وبرامج سياحية تتضمن زيارة أماكن الجذب السياحي بالبلدين بما يساهم في جذب مزيد من الحركة السياحية الدولية الوافدة لهما للاستمتاع بالمقومات السياحية التي تتمتعان بها، بالإضافة إلى مناقشة إمكانية تنظيم أنشطة وفعاليات سياحية مشتركة في البلدين.

كما تم مناقشة سبل التعاون لدفع فرص الاستثمار السياحي بين البلدين والتعاون في تطوير البنية التحتية السياحية في البلدين والاستفادة من الخبرة المصرية في هذا المجال. 

هذا بالإضافة إلى آليات التعاون لجعل القطاع السياحي في البلدين أكثر استدامة واستخدام النظيفة، بالإضافة إلى التعاون في مجال التدريب والاستفادة من الخبرة المصرية في مجال الضيافة والإرشاد السياحي وإدارة المنشآت الفندقية.

وحضر اللقاء السفير خالد ثروت مستشار الوزير للعلاقات الدولية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا