اقتصاد / اليوم السابع

غرفة سوهاج التجارية تفتح معرض أهلا مدارس بتخفيضات تصل إلى 25%

كتب إسلام سعيد

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 07:11 م

افتتحت  بسوهاج برئاسة النائب خالد أبو الوفا، واللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج معرض " أهلًا مدرستي" لبيع الأدوات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، ويقام المعرض هذا العام بميدان العارف. وتفقد المحافظ والوفد المرافق له ورئيس الغرفة التجارية بسوهاج الأقسام المختلفة بالمعرض.

وشارك فى الافتتاح كل من محمد عبد الهادى نائب المحافظ واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام للمحافظة وجيهان على ربيع عضو مجلس إدارة ورئيس المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال ومؤمن الشاورى مدير عام الغرفة التجارية بسوهاج.

وقال النائب خالد أبو الوفا، أن افتتاح المعرض أمس هو بداية لسلسلة عدد من المعارض التى سيتم افتتاحها خلال الأيام القليلة المقبلة فى مراكز سوهاج المختلفة لتوصيل وتوفير كافة الخدمات بأسعار مخفضة تصل نسبة الخصم فيها على السلع بمتوسط سعر يبدأ بتخفيض 20% ويرتفع فى بعض السلع إلى 25% وقد يصل التخفيض فى بعض السلع إلى نحو 30%.

وأضاف أبو الوفا، أن الغرفة لديها غرفة عمليات دائمة تعمل على متابعة توفير كافة السلع الغذائية على مدار العام وتتابع النواقص من السلع سواء الغذائية أو الطبية أو غيرها، كاشفاً أن محافظة سوهاج من المحافظات التى تتوافر بها كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة مقارنة بباقى المحافظات وفق البيان الاسترشادى الصادر شهرياً من الغرف التجارية.

وأوضح أن الغرفة تعمل على توفير كل شيء للتاجر للمشاركة فى المعرض بنسبة معينه يتم الاتفاق عليها وتقوم الغرفة بالمتابعة اليومية للتأكد من تنفيذ كافة نسب الخصم.

وتوجه أبو الوفا، بالشكر لرئيس اتحاد الغرف التجارية أحمد الوكيل، والمحاسب عمرو أبو العيون، نائب رئيس الإتحاد ورئيس غرفة أسيوط، وأمين عام اتحاد الغرف التجارية، الدكتور علاء عز على الجهد المبذول فى هذا الملف بالتعاون مع كافة الغرف التجارية على مستوى المحافظات.

ولفت أبو الوفا، إلى أن المعرض يضم كافة الأدوات المدرسية، والسلع الغذائية، والمواد التموينية، واللحوم البلدية التى يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة تصل من 30 إلى 40 % عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، وذلك ضمن خطة المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية لمحاربة الغلاء، والعمل على استقرار أسعار السلع الغذائية، وتوفيرها بشكل دائم للمواطنين، تنفيذا لسياسة الدولة، والتوجيهات الدائمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا