اقتصاد / صحيفة الخليج

«دو» شريك استراتيجي لـ «الاتصال الحكومي» في الشارقة

دبي: «الخليج»
أعلنت «دو»، الاثنين، شراكة استراتيجية مع المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، الذي يستضيفه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وتُقام دورته ال13 يومي 4 و5 سبتمبر/ أيلول، في مركز إكسبو الشارقة.
وتأتي الشراكة في إطار التزام «دو» دعم المبادرات التي تعزز المعايير الخاصة بمجال الاتصال الحكومي والمؤسسي، وترسخ الثراء الثقافي لدولة العربية المتحدة.
ويُعقد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024، في إمارة الشارقة، عاصمة الثقافة العربية، وقلب التميز الثقافي والتواصل الحضاري في المنطقة والعالم.
ويركز المنتدى على «مستقبل الاتصال في الحكومات المرنة»، حيث يستكشف مفهوم الحكومات المرنة التي تحددها وتشكل ملامحها التطورات التكنولوجية السريعة، والتحولات المجتمعية المستمرة. كما يُسلط المنتدى هذا العام الضوء على عنوان رئيسي هو «حكومات مرنة... اتصال مبتكر».
وصرّح فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي ل«دو»: إن «المنتدى يعد فرصة مهمة ل«دو»، للمشاركة في الرؤية المُلهمة لإمارة الشارقة ومنهجها والتزامها الثابت تجاه نشر الثقافة وتعزيز سبل التواصل، حيث تعد الشارقة منارة للثراء الثقافي والتميز في مجال الاتصال الحكومي والمؤسسي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا