اقتصاد / اليوم السابع

هيئة التنمية الصناعية تعلن أخر موعد لحجز الأراضى عبر منصة الصناعية

كتب - إسلام سعيد

السبت، 07 سبتمبر 2024 02:00 ص

كشفت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن أخر موعد لحجز قطع الأراضي الصناعية من على منصة الرقمية الصناعية هو غدًا الأحد 8 سبتمبر 2024.

وأعلنت وزارة الصناعة عن طرح 1124  قطعة أرض صناعية اعتبارا من 1 وحتى 8 سبتمبر وذلك في 14 محافظة (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، الشرقية، الاسماعيلية، الفيوم، البحيرة، مرسى مطروح، شمال سيناء، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان) بمساحات متنوعة بإجمالي مساحة ٨ مليون 482 ألف م٢ بأنشطة مختلفة (غذائي، دوائي، كيماوي، هندسي، تعديني، غزل ونسيج ومواد بناء)، على أن يكون التقديم على الخريطة الاستثمارية بالدخول على المنصة خلال أسبوع من تاريخ الإعلان عن الطرح.

الخريطة تُتيح الإطلاع على كافة التفاصيل والأراضي المطروحة وكراسات الشروط دون مقابل قبل البدء في إجراءات التقديم على الفرصة الاستثمارية المُتاحة، وتُركز المنصة على دعم المستثمر في كل المراحل التي يمر بها بدءً من نشاطه مرورًا باستقرار أوضاعه ثم نمو الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا