اقتصاد / صحيفة اليوم

"هيئة الاتصالات" تحصد جائزة الابتكار على مستوى الشرق الأوسط

حصلت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية على جائزة الابتكار في مجال "استمرارية ومرونة الأعمال" على مستوى الشرق الأوسط، المقدمة من معهد استمرارية الأعمال الدولي (BCI- Business Continuity Institute) الرائد عالميًا في المجال، كأول جهة حكومية تحصل عليها على مستوى المملكة.
ويجسد هذا الإنجاز دورها الريادي في تعزيز ثقافة الابتكار، واستخدام التقنيات الناشئة لتمكين أفضل الممارسات في مجال استمرارية ومرونة الأعمال، واهتمامها المستمر بتطوير الاستراتيجيات، وتبني حلول التحول الرقمي الاستباقية المبتكرة، لضمان استدامة ومرونة أعمالها الحرجة من خلال استشراف المخاطر المحتملة والحد منها، والتخفيف من آثارها والاستعداد للطوارئ والأزمات والكوارث، والاستجابة لها بكفاءة وفاعلية، والتعافي منها بشكل مستدام.

جوائز متميزة

وسبق لهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الحصول على العديد من الجوائز في مجال التميز، كان من أبرزها المعيار الدولي ISO 22301 لنظام إدارة استمرارية الأعمال، والمعيار الدولي ISO 31000 لنظام إدارة المخاطر، وشهادة الآيزو (ISO 31022) في إدارة المخاطر القانونية كأول جهة تحصل عليها على مستوى المملكة كذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا