اقتصاد / صحيفة الخليج

«دو» و«» تمكنان الشباب الإماراتي بتدريب عملي

دبي: «الخليج»

استضافت شركة «دو» زيارة تعليمية لمدة يومين، بالتعاون مع شركة «»، لمجموعة من المتدربين الطلاب بالجامعات الإماراتية، في إطار جهودها لتعزيز عملية التوطين وتمكين المواطنين الشباب. وتأتي تلك المبادرة في إطار التزام «دو» المستمر بالعمل على تطوير الجيل القادم من الشباب الإماراتيين، بما ينسجم مع استراتيجية دولة ، لتعزيز استدامة الوظائف ودعم جهود التطور المهني. 
وشارك في الزيارة طلاب يمثلون عدداً من الجامعات المرموقة في الدولة، من بينهم جامعة زايد، وجامعة الإمارات، والجامعة الأمريكية في دبي، وكلية التقنية العليا، وجامعة دبي. حيث أتيح للطلاب، الذين يعتزمون التخصص في مجموعة متنوعة من المجالات المهنية، الفرصة لاستكشاف التطبيقات العملية لدراستهم الأكاديمية، والتعرف عن قرب إلى منظومة العمل المهنية المحترفة، إضافة إلى إمكانية التواصل مع الرواد من خبراء قطاع الاتصالات.
وقالت فاطمة العفيفي، مدير إدارة تنفيذي لقسم تجارب الموظفين والتحول الرقمي للموارد البشرية في «دو»: «تُظهر هذه المبادرة مدى جهودنا في استثمار النمو الاجتماعي والاقتصادي، لتعزيز التنمية في دولة الإمارات، حيث نُركز من خلال تلك المبادرة على تزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة، حول عمليات «دو» التشغيلية، وعرض كافة المجالات المهنية المتنوعة التي يمكن أن يُوفرها قطاع الاتصالات، لتوجيه اهتماماتهم الأكاديمية نحو المهن الحيوية المطلوبة».
وقال جاكي جانغ، عضو مجلس إدارة «هواوي الإمارات»: «فخورون بتعزيز شراكتنا الاستراتيجية طويلة الأمد مع «دو» في هذه المبادرة، التي تمكّن الشباب الإماراتي. من خلال تزويد هؤلاء الطلاب بتجربة عملية في صناعة الاتصالات، نسعى إلى إلهام مستقبلهم المهني، والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي القائم على المعرفة والابتكار في دولة الإمارات».
وانطلقت فعاليات الزيارة التعليمية في المقر الرئيسي لـ«دو» في منطقة «دبي هيلز»، تلتها جلسة معرفية في مدينة دبي الأكاديمية. وتم تصميم برنامج الزيارة الطلابية بعناية لتعريف الطلاب بطبيعة العمليات التشغيلية متعددة الجوانب في «دو» بشكل خاص، وقطاع الاتصالات عموماً، ما يعزز الجوانب العملية والتدريبية للتعليم الأكاديمي بالجامعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا