اقتصاد / صحيفة اليوم

العرضة والأغاني الوطنية ضمن فعاليات «اليوم الوطني 94» بوسط العوامية

يستعد مشروع الرامس بوسط العوامية وبمشاركة عدة جهات رسمية وأهلية لإطلاق باقة من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الـ 94، وذلك على مدى يومي الأحد والاثنين 22 و23 سبتمبر.
ويمتد برنامج الاحتفالات من الساعة 5 عصرًا حتى 12 من منتصف الليل، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الوطنية والتراثية والترفيهية، منها: (العرضة ، حفلات الأغاني الوطنية، مجسمات وطنية فنية، وعزف موسيقي مباشر، وركن للرماية، وعرض للخيالة).
وسيستمتع الزوار بركن للرسم المباشر، وركن خاص بالأطفال، ومعرض فني، وركن للرسم على الوجه، ومسرح تفاعلي، وركن للهدايا، وركن للتلوين، وركن للسيارات القديمة، ومتحف، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي.

روح الانتماء والولاء


قال مدير مشروع الرامس بوسط العوامية، محمد التركي، إن الفعاليات التي تأتي ضمن مناسبة اليوم الوطني ال 94، تجسد التزامنا بتعزيز روح الانتماء والولاء للوطن، وتوفير منصة للاحتفاء بهذا اليوم المجيد مع أهالي محافظة القطيف وزوارها الكرام.
وأضاف: ”لقد حرصنا على تصميم برنامج حافل بالأنشطة المتنوعة التي تلبي مختلف الأذواق، وترضي جميع الفئات العمرية، لنضمن أن يكون الاحتفال تجربة لا تُنسى للجميع. كما أن الفعاليات تعكس التراث الوطني العريق، وتبرز الإنجازات التي حققتها المملكة في مختلف المجالات“.

وجهة حيوية


وأكد التركي أن مشروع الرامس يمثل وجهة حيوية في قلب محافظة القطيف، ويسعى دائماً إلى أن يكون جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع المحلي، وأن يساهم في إثراء الحياة الاجتماعية والثقافية في المنطقة.
واختتم التركي حديثه بتوجيه الدعوة للجميع للمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية، والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة التي تعكس روح اليوم الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا