اقتصاد / صحيفة الخليج

بعد تعليقها عامين.. «» تستأنف رحلات نيجيريا

دبي: أنور داود
استأنفت شركة طيران رحلاتها إلى نيجيريا، اعتباراً من 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، بعد تعليق دام عامين. وتقوم الشركة الآن بتسيير رحلات يومية بين دبي ومدينة لاغوس، مما يعزز وجودها في السوق الإفريقية، حيث تعمل إلى 20 وِجهة في القارة.
ومع استئناف عملياتها إلى نيجيريا، تعمل طيران الإمارات إلى 20 بوابة في إفريقيا، مع إمكانية الوصول إلى 130 نقطة إقليمية إضافية في إفريقيا، من خلال الرمز المشترك والشراكات بين الخطوط الجوية.
ومع استئناف الخدمة اليومية، ستعمل الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة للناقلة، على تعزيز العلاقات التجارية، من خلال توفير أكثر من 300 طن من سعة الشحن من وإلى لاغوس كل أسبوع.
وستدعم الإمارات للشحن الجوي الشركات النيجيرية، من خلال تصدير بضائعها عبر مركزها المتطور في دبي إلى الأسواق الرئيسية مثل الإمارات وماليزيا وهونغ كونغ والبحرين، وغيرها من السلع الرئيسية المتوقعة، وستستورد الإمارات للشحن الجوي أيضاً بضائع حيوية مثل الأدوية والإلكترونيات، بالإضافة إلى البضائع العامة من الأسواق الرئيسية مثل الإمارات والهند وهونج كونج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا