اقتصاد / صحيفة الخليج

«تيسلا» تستدعي أكثر من 27 ألف شاحنة «سايبرترك» في أمريكا

قالت شركة تيسلا، الخميس، إنها ستستدعي شاحنات سايبرترك في الولايات المتحدة، بسبب تأخر صور الرؤية الخلفية التي قد تؤثر في رؤية السائق وتزيد من مخاطر الاصطدام، مضيفة أن تحديث البرنامج من شأنه أن يحل المشكلة.
وقالت تيسلا في تقرير قدمته إلى الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة: «إن الاستدعاء يشمل أكثر من 27000 شاحنة سايبرترك».
وقالت تيسلا: «إن نظام سايبرترك في المركبات المتضررة قد لا يكمل عملية إيقاف التشغيل قبل إصدار أمر له بالتشغيل، ما يؤدي إلى تأخير في عرض صورة الرؤية الخلفية».
وقالت الشركة: «إن الصورة قد لا تظهر في غضون ثانيتين من وضع السيارة في وضع الرجوع للخلف، وقد تظهر شاشة كاميرا الرؤية الخلفية فارغة لمدة تصل إلى ست إلى ثماني ثوانٍ عندما يتم تحويل السيارة إلى وضع الرجوع للخلف».
واستدعت تيسلا في وقت سابق من هذا العام شاحنات سايبرترك في الولايات المتحدة، بسبب مشاكل في ماسحات الزجاج الأمامي والتشطيب الخارجي. (رويترز)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا