اقتصاد / صحيفة الخليج

«إينوك» توسّع محطات الخدمة المدمجة في

دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «اينوك» توسيع شبكتها من محطات الخدمة المدمجة في الدولة. ويأتي إعلان المجموعة بعد الافتتاح الأخير لمحطة الخدمة المدمجة الجديدة على طريق كلباء في الشارقة، ليصل بذلك عدد محطات الخدمة المدمجة إلى 10 محطات في الدولة و27 محطة خدمة في إمارة الشارقة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إن توفير خيارات آمنة وذكية ومستدامة للتزوّد بالوقود يأتي في إطار التزامنا بخدمة الوطن ومتماشياً مع هدفنا الأكبر المتمثّل في المساهمة في مسيرة نمو وتطور دولة . توفّر محطاتنا المدمجة إمكانية الوصول بسهولة للتزوّد بالوقود في المواقع الأكثر ملاءمة، ولدينا استراتيجية قوية للتوسّع هذا العام، بما يلبي الطلب المتزايد لعملائنا، حيث سنظل ملتزمين بتلبية متطلبات للمقيمين والزوار في جميع أنحاء الدولة».
تقع محطة الخدمة المدمجة الجديدة على طريق كلباء في موقع استراتيجي، لتلبية احتياجات التزوّد بالوقود لسائقي السيارات المسافرين إلى الفجيرة وكلباء، وستخدم أيضاً منطقة البطائح القريبة في الإمارة، إذ تعد كلباء واحدة من الأماكن السياحية في الشارقة، وواحدة من أكثر الوجهات شعبية للسياحة البيئية في دولة الإمارات، ويسهم إطلاق أحدث محطة خدمة مدمجة في دعم احتياجات زوار الوجهة في التزود بالوقود.
تبلغ مساحة المحطة المدمجة 7200 متر مربع، وهي مجهّزة بثلاث مضخات، ما يتيح التزود بالوقود على جانبي المحطة، حيث تقدم البنزين «خصوصي 95»، و«سوبر 98»، والديزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا