اقتصاد / صحيفة الخليج

«القرية العالمية» تفتح أبوابها في 16 أكتوبر

دبي: «الخليج»
أعلنت القرية العالمية، بدء عدّها التنازلي لانطلاق موسمها الــ 29، واستعدادها التّام لافتتاح بوّاباتها الثلاث الشهيرة لاستقبال الضيوف يوم الأربعاء المُقبل 16 أكتوبر.
وسيتمّكن الضيوف قريباً من زيارة وجهتهم العائليّة المفضّلة التي لطالما كانت لأكثر من 25 عاماً، واحدة من أبرز المعالم الترفيهية في إمارة دبي في موسم سيشهد حفل افتتاح مليئاً بالمفاجآت المبهجة للضيوف الحاضرين. وستتوفّر تذاكر دخول القرية العالمية للشراء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي والتطبيق الخاصّيْن بها، وعند شبابيك التذاكر بالقرب من بوّاباتها أيضاً ابتداءً من يوم الافتتاح.


يزخر هذا الموسم بالتجارب الشيّقة والمُمتعة، والتنوّع الملحوظ في كل ما يقدّمه لضيوفه، بدءاً من احتضانه لـــ 30 جناحاً ثقافيّاً من ضمنها ثلاثة أجنحة جديدة مُشارِكة، ما يرفع عدد محلات الوجهة إلى أكثر من 3500 منفذ للتسوق، وصولاً إلى توفيره ما يزيد على 250 خياراً لتجارب الطعام من مطابخ عالمية متنوعة توجد في جميع أرجاء القرية العالمية بما فيها منطقة «بلازا المطاعم» الجديدة كليّاً الواقعة بالقرب من منطقة الألعاب الترفيهية «كرنفال»، والمطاعم التي تطل على بحيرة التنين المضيئة، وأكشاك الطعام الجديدة المكوّنة من طابقين في شارع «فييستا»، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباق التقليدية في «السوق العائم» وخيارات الحلويات المبتكرة في «سوق القطارات».


ومن الجدير بالذكر أنّ القرية العالمية ستُعلن قريباً أحدث مفاجآتها في منطقة الألعاب «كرنفال» التي تستضيف أكثر من 200 جولة ترفيهيّة ومغامرة ولعبة مهارة وألعاب الفيديو. كما تشمل مفاجآت الموسم الجديدة تجارب المغامرات واستكشاف الفضاء بالإضافة إلى الأنشطة والمغامرات التي تزيد الحماس وتتحدّى الخوف. كما ينتظر ضيوف القرية العالمية عرضاً رئيسياً يقدّم طوال الموسم، فضلاً عن أكثر من 40000 عرض ترفيهي وفعّالية تم تحضيرها لتخطف الأنظار وتبث وليتفاعل معها الحضور على «المسرح الرئيسي»، و«مسرح الأطفال»، وفي مختلف أرجاء القرية العالمية عموماً. وقد تم إضافة ممرّات خضراء جديدة مع مقاعد إضافية موّزعة في مختلف أنحاء الوجهة لضمان راحة الضيوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا