اقتصاد / صحيفة الخليج

8000 رحلة تجريبية لتاكسي «يانغو» في أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»
استضافت «يانغو» Yango، الشركة العالمية لخدمات حجز المركبات، وهي جزء من مجموعة «يانغو»، شركة التكنولوجيا العالمية، فعالية حصرية في منارة السعديات للاحتفال بإطلاق خدمة حجز الأجرة على «يانغو» في أبوظبي. تم تطوير الخدمة الجديدة وإطلاقها بالشراكة مع Abu Dhabi Mobility، مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل، ما يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في مشهد النقل في الإمارة.
وألقى الزوار نظرة مفصلة على التطبيق المصمم لتقديم طريقة أكثر ذكاءً واستدامة للتنقل في أبوظبي للارتقاء بحياة السكان والسياح. بضغطة زر فقط، تتيح الخدمة المبتكرة للمستخدمين تجربة التنقل دون عناء في جميع أنحاء أبوظبي، وربطهم بسيارات الأجرة العامة والسيارات الخاصة المرخصة. يتزامن هذا الإطلاق مع الذكرى السنوية السادسة لتأسيس «يانغو»، والتي تمثل نمو الشركة من شركة متخصصة بخدمة حجز المركبات، تم إطلاقها في أكتوبر/ تشرين الأول 2018، إلى شركة تكنولوجيا عالمية تضم تحت مظلتها منظومة متنوعة من الخدمات.
تعمل «يانغو» في أكثر من 25 دولة، وسجلت أكثر من مليون سائق، وسهلت 630 مليون رحلة على مستوى العالم، مع زيادة بنسبة 60% في حجم الرحلات في النصف الأول من عام 2024، مقارنة بالنصف الأول من عام . تعزز خدمات «يانغو» تمكين المجتمعات، من خلال دمج الحلول الذكية في البنية التحتية الرقمية المتنامية في دولة .
وقدّم إسلام عبد الكريم، الرئيس الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط، عرضاً تقديمياً شدد فيه على أهمية هذا التعاون في تحويل مشهد النقل في العاصمة وخارجها. خلال فترة التشغيل التجريبية التي استمرت خمسة أشهر، أثبتت الخدمة نجاحها، حيث أكملت أكثر من 1,500 سيارة أجرة مسجلة أكثر من 8,000 رحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا