اقتصاد / صحيفة الخليج

«أجيليتي» تُوسّع أعمال مجمعها اللوجستي في

: «الخليج»
أعلنت «أجيليتي»، الشركة العالمية العاملة في خدمات وابتكارات سلاسل الإمداد وبنيتها التحتية، خطتها لتدشين أعمال المرحلة النهائية من مشروع توسعة مجمع أجيليتي اللوجستي في الرياض، الذي سيضيف 100000 متر مربع من المستودعات ذات الفئة المعيارية الدولية (أ)، ما يرفع إجمالي مساحة التخزين المتاحة للتأجير في المجمع إلى 551368 متراً مربعاً.
تبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع، الذي سيوفّر 300 فرصة عمل جديدة للسعوديين 250 مليون ريال سعودي. ومن المقرر البدء بتشغيل المرحلة الأولى من التوسعة نهاية الربع الأول من عام 2025.
وقال ميشيل صعب الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية في شركة أجيليتي للمجمعات اللوجستية: «لقد لمسنا دعماً وتعاوناً كبيراً من غرفة التجارة والصناعة في الرياض، ووزارة الاستثمار ، وأمانة منطقة الرياض، التي كان لها دور أساسي ومهم لإطلاق مشروع توسعة مجمعات أجيليتي اللوجستية في الرياض».
وأضاف: «فضلاً عن زيادة قدرتنا التشغيلية، يهدف مشروع التوسعة إلى المساهمة بفعالية في تنمية سوق الخدمات اللوجستية في السعودية، ما يعزز من فرص استثمار الشركات العالمية وتوسعها في المملكة، كما أننا من خلال بناء مستودعات ومرافق تخزين عالمية المستوى، نوفّر البنية التحتية الأساسية، التي تدعم خطط المملكة في أن تصبح مركزاً لوجستياً عالمياً وإقليمياً».
تدير الشركة مجمعات ومرافق تخزين في الرياض والدمام، وتستثمر بميزانية قدرها 611 مليون ريال، لبناء مجمع لوجستي ثالث بالقرب من ، وتقدم أحدث المستودعات المستدامة في السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا