اقتصاد / صحيفة الخليج

«رئيس الذواقة».. 21 ليلة فندقية و5 آلاف دولار مكافأة

إعداد: أحمد البشير

أعلنت سلسلة الفنادق الفاخرة «رمادا باي ويندام» عن مسابقة تمنح فرصة العمر للفوز برحلة استثنائية حول العالم. والمسابقة تهدف إلى اختيار شخص يسافر بين مواقع سلسلة الفنادق حول العالم ويوثق هذه الرحلات على وسائل التواصل الاجتماعي.
والمسمى الوظيفي هو «رئيس الذواقة»، حيث سيكون الشخص المسؤول عن استكشاف أشهى المأكولات المحلية وتجربة الأنشطة المميزة في المدن التي تتواجد فيها فنادق «رمادا» على مستوى العالم. وسيتولى الفائز بهذه الوظيفة نشر المحتوى وكتابة المدونات التي ستقوم العلامة التجارية بعرضها على منصاتها الاجتماعية.
وسيتضمن جدول الرحلات العالمي الذي سيتم تنسيقه مع «رمادا» إقامة في خمس قارات، ومن المتوقع أن تشمل الرحلة مدن مثل سيوؤل في كوريا الجنوبية، وبلفاست في إيرلندا، ودبي في دولة ، وساو باولو في البرازيل، وهونولولو في هاواي.
وتبحث «رمادا» عن مرشحين يتمتعون بمهارات كتابة قوية وشغف كبير بالمأكولات والسفر، كما يُعتبر النشاط على منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وتيك توك ميزة إضافية.
بالإضافة إلى تغطية تكاليف الإقامة لمدة تصل إلى 21 ليلة في فنادق «ويندام»، سيحصل الفائز على مكافأة قدرها 10 آلاف دولار لتغطية تكاليف السفر، بالإضافة إلى 5 آلاف دولار نقداً.
وللتأهل، يجب أن يكون المتقدمون من المقيمين القانونيين في الولايات المتحدة أو كندا، وأن يمتلكوا جواز سفر صالحاً، وأن يكونوا قادرين على السفر لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع متتالية بين الأول أبريل و30 يونيو من العام المقبل.
وعلى الراغبين في التقديم نشر على تيك توك قبل 22 أكتوبر، يوضح شغفهم بالمأكولات والسفر ويشرح سبب رغبتهم في الحصول على الوظيفة.
وسيتم تقييم الفيديوهات من قبل لجنة من ثلاثة حكام بناءً على شغف المتقدم بالمأكولات والسفر، وقدرته على التعبير عن رغبته في الوظيفة، وجودة الفيديو بشكل عام. وسيتم اختيار أعلى متقدمين للتأهل لمقابلة فيديو مباشرة لتحديد الفائز النهائي. (وكالات)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا