اقتصاد / صحيفة الخليج

صور | السيارات العائمة والمقود المستطيل أحدث صيحات معرض باريس للسيارات

توافدت شركات صناعة السيارات العملاقة إلى معرض باريس للسيارات، لعرض أحدث مفاهيمها ونماذج إنتاجها، في محاولة لجذب انتباه الجمهور بتصميماتها الجذابة وتقنياتها المستقبلية.

ويأتي المعرض التجاري الذي يقام كل عامين، والذي افتتح يوم الاثنين ويستمر حتى الأحد، في الوقت الذي تواجه فيه صناعة السيارات الأوروبية بعض الصعوبات نحو تحول السيارات إلى كهربائية بالكامل.

وأصدر بعض مصنّعي السيارات، مثل فولكس فاجن وبي إم دبليو وستيلانتس، تحذيرات بشأن النتائج في الأسابيع الأخيرة، مشيرة إلى بعض التحديات بما في ذلك ضعف الطلب على المركبات الكهربائية والمنافسة الشديدة من الخارج.

ومن المتوقع أن تشتد الضغوط على شركات صناعة السيارات الأوروبية بشكل أكبر في العام المقبل عندما تدخل أهداف خفض الانبعاثات حيز التنفيذ.

ومن المؤمل أن يثبت معرض باريس للسيارات أنه بمثابة نقطة تحول لصناعة السيارات في أوروبا، مع قيام العديد من الشركات بطرح كهربائية بأسعار معقولة في محاولة لمواكبة منافسيها الصينيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا