اقتصاد / صحيفة الخليج

مهرجان دبي للمفروشات يختتم 17 يوماً من التخفيضات

دبي: «الخليج»
اختتم مهرجان دبي للمفروشات 2024 دورته السادسة يوم 27 أكتوبر، حيث استمتع عشاق الديكور المنزلي والتصميم بفرصة لاستكشاف أحدث تصاميم المنازل والاستفادة من العروض الحصرية والفوز بجوائز ضخمة على مدى 17 يوماً.
وقدمت أكثر من 80 علامة تجارية محلية وعالمية أفضل العروض الترويجية خلال المهرجان الذي نظمته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، كما قدمت «فلاش سيل» من مهرجان دبي للمفروشات كبرى وصلت إلى 90 في المئة خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية للمهرجان. واكتشف المتسوقون في جميع أنحاء المدينة طرقاً لا حصر لها للحصول على كل ما يحتاجونه بأفضل الأسعار من خلال العروض الترويجية على تشكيلة واسعة من العلامات التجارية التي تلبي جميع الأذواق.
وأسعد المهرجان الفائزين مع تقديمه مجموعة من الجوائز الضخمة، بما في ذلك شقة من غرفة نوم واحدة من داماك العقارية بالشراكة مع بنك دبي الإسلامي وفيزا، إضافة إلى تجديد ديكورات المنزل بالكامل بقيمة 100000 درهم بالشراكة مع سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، كما حصل متسوق واحد من سعداء الحظ في دبي فستيفال سيتي على باقة تجديد ديكور المنزل من خلال قسيمة بقيمة 20000 درهم، إضافة إلى استشارة شخصية لتصميم الديكور الداخلي، واستخدام تقنيات التصميم الثلاثية الأبعاد لابتكار نموذج رقمي للمساحة الداخلية للمنزل.
واستفاد الباحثون عن شراء منزل جديد من التخفيضات التي قدمتها داماك العقارية، إضافة إلى فرصة الإعفاء من رسوم دائرة الأراضي والأملاك على مجموعة مختارة من مشاريع الشركة الأكثر شهرة، ما حفز البعض على امتلاك منازل جديدة.
وأتاح مهرجان دبي للمفروشات للمصممين الناشئين عرض إبداعاتهم، حيث شهدت دورة العام الحالي عودة مسابقة شاتلز للتصميم 2.0، والتي استخدم المشاركون فيها الذكاء الاصطناعي لتطوير تصميمات مبتكرة للأرائك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا