الارشيف / اخبار التعليم / كل حصري

بالرقم القومي..خطوات الاستعلام عن مسابقة التربية والتعليم مسابقة 30 الف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية jobs.caoa.gov.eg

%D8%AE%D8%B7%D9%88%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%

مسابقة التربية والتعليم في جمهورية العربية، التي ينتظر اعلانها آلاف المدرسين، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بنشر رابط الاستعلام عن النتائج، بعد أن كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن نتائج المسابقة، وذلك استعدادًا لبدء عمليات التعيين والتي تستهدف توظيف 30 ألف معلم ومعلم مساعد في الصفوف الأولى بالتربية والتعليم، وأعلنت نتائج المسابقة وأسماء الفائزين، واليكم تفاصيل رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم .

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

  • الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية.
  • ثم إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  •  اكتب رقم التقديم في الخانات المخصصة لذلك.
  • اضغط على زر “استعلام”.
  • سوف تظهر نتيجة المسابقة في غضون ثواني.

مسابقة 30 ألف معلم

تمت بدء إجراءات التعاقد مع المعلمين الجدد في جمهورية مصر العربية، حيث بدأت المديريات والإدارات التعليمية في ترتيبات تسليمهم للعمل في المدارس، تم الإعلان عن أسماء المعلمين الناجحين في مسابقة استهدفت 30 ألف معلم، وفي هذا السياق، أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توجيهات بالسرعة في إعلان أسماء المعلمين الجدد لإبرام عقود التعاقد بهدف سد النقص في عدد المعلمين في المدارس.

الأوراق المطلوبة من المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم

أعلن جهاز التنظيم والإدارة في جمهورية مصر العربية، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، أعلن نتائج الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للمناطق (شمال سيناء، جنوب سيناء، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس والبحر الأحمر). 

أنه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائج مسابقة 30 ألف معلم من خلال بوابة الوظائف الحكومية، كما نوه على المتقدمون من المناطق (الفيوم وقنا وأسوان)  إحضار جميع الوثائق المطلوبة مثل الشهادة الدراسية، شهادة الخدمة العسكرية للذكور، شهادة الخدمة العامة للإناث، صحيفة الحالة الجنائية، بطاقة الرقم القومي، شهادة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة، وإيصال سداد رسوم الاشتراك في المسابقة لضمان حقهم في دخول الامتحان.

وأوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن الدكتور رضا حجازي أكد أن المعلمين الجدد الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتاح لهم فرصة لتقديم التماس في مديريات التربية والتعليم التي يتبعوا لها مع إعادة الاختبار مرة أخرى لمن لم يخوض الاختبارات.

وأكدت مديرية التعليم بالجيزة أن الإدارات التعليمية من المتوقع أن تعلن استكمال مسوغات التعيين يوم الأحد، وأنه سيتم قبول التظلمات بالإدارات التعليمية لمن لم تظهر أسماؤهم في النتيجة المعلنة عبر الموقع الخاص بالنتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كل حصري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كل حصري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا