اخبار التعليم / لحظات نيوز

قريباً.. اعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2024 الثانوية الأزهرية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

يترقب الكثير من الطلاب والطالبات بشغف كبير في الوقت الحالي اعلان أوائل الثانوية الأزهرية، حيث من المفترض أنه تم اقتراب موعد الإعلان عن الثانوية الأزهرية والتي يتم الإعلان عنها من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نتعرف على طريقة التسجيل في بوابة الأزهر الإلكترونية.

جدول المحتوياتToggle

نتائج الثانوية الأزهرية

نتائج الثانوية الأزهرية

يستعد قطاع المعاهد الأزهرية إعلان عن موعد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية، حيث سيكون هذا من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده بمشيخة الأزهر في يوم الأربعاء المقبل، وهذا وفقًا للتقاليد المتبعة كما أنه في هذا المؤتمر سوف يتم الإعلان عن نسبة النجاح، وسوف يتم فتح رابط الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي الأزهري وهذا على أن يكون بواسطة الاسم ورقم الجلوس مما سوف يتيح فتح باب التظلمات لمن يرغب في أن يقوم بمراجعة درجاته.

رابط نتائج الثانوية الأزهرية

أوضحت مراكز التصحيح عملها على مستوى البلاد، حيث أنها بدأت في أن تقوم بترصيد درجات الطلاب في العديد من الطلاب في المحافظات، حيث قد تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات في 16 مركزًا، ويمكنك التعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة الأزهر الإلكترونية من خلال ما يلي:

  1. يجب أن تقوم بالدخول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية “من هنا“.
  2. ثم يجب أن يتم النقر على خيار نتائج الطلبة الذي يوجد في القائمة الرئيسية.
  3. يتم بعد ذلك إدخال الخاص بالطالب.
  4. يتم تحديد الفصل الدراسي.
  5. بعد ذلك عليك أن تقوم بالضغط على خيار الاستعلام لكي تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية.

إعلان نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية

تم الكشف من خلال مصدر مطلع بالأزهر الشريف عن اقتراب موعد الإعلان عن نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية، كما أن تم توضيح أنه يوجد تعليمات مشددة من فضيلة الإمام الأكبر بضرورة مراعاة أقصي درجات الدقة والتركيز أثناء أعمال التصحيح والمراجعة حرصًا على أن يأخذ كل طالب حقة.

كما أشار المصدر أن اعمال استخراج أوائل الطلبة جارية إلى الآن، مشيرًا إلى ما قاله فضيلة الشيخ الإمام الأكبر سوف يتم إجراء اتصال هاتفي بأوائل الطلبة لكي يتم إبلاغهم بالنتيجة وتهنئتهم بالتفوق.

قريبًا سوف يتم الإعلان عن نتائج أوائل الثانوية الأزهرية حيث يترقب هذا الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، من أجل الاطمئنان على مجهودهم المبذول طوال العام، وبهذا نكون تعرفنا على رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية الأزهرية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا