الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

انطلاق «مهرجان حتا».. بفعاليات وعروض ومسابقات سياحية وثقافية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت منتجعات حتا و«وادي هب» من دبي القابضة أمس؛ عن إطلاق مهرجان حتا بين 15 ديسمبر الجاري والثاني من يناير المقبل، ما يمنح الزوّار من مختلف الأعمار الاستمتاع بمجموعة من تجارب المغامرة والترفيه والتخييم، وسط أجواء «حتا وادي هب» احتفالاً بموسم أعياد الشتاء.

وكشف عن الألعاب النارية التي ستنير سماء حتا عند الثامنة مساءً من أيام الجمعة والسبت والأحد، بدءاً من 15 ديسمبر الجاري حتى العرض الكبير في ليلة رأس السنة عند الساعة 11:59 ليلاً للاحتفال بالعام الجديد.

وتقدّم منتجعات حتا عروض التخييم طوال أيام الأسبوع، حيث يمكن الاستمتاع بجمال طبيعة حتا، كما تحظى العائلات بفرصة لتجربة عدد من الأنشطة الحماسية، بدءاً من رماية السهام ورمي الفأس، ووصولاً إلى مسارات الانزلاق والأرجوحة العملاقة وجدار التسلق.

ويقدّم «حتا وادي هب» العديد من الأنشطة العائلية والعروض الحية، بما يشمل عزف العود والقانون وغيرهما من الآلات الموسيقية العربية، إلى جانب عروض الغناء الخليجي والشرق أوسطي، فضلاً عن عروض الأداء التراثي التي يقدمها فنانون مقيمون في حتا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا