الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

كلية للتطوير التربوي تحتفي بتخريج دفعة جديدة

بحضور سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، وتحت شعار «معاً نصنع الغد» نظمت كلية للتطوير التربوي حفلاً بمناسبة تخريج دفعة (2022 - )، إضافة إلى خريجي الأعوام الخمسة الماضية، وعددهم 292 خريجاً ممن استكملوا الكلية، الهادفة لبناء القدرات المهنية للتربويين وتطوير مهاراتهم لدعم قطاع التعليم في دولة الإمارات.

وشهد حفل التخريج، سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيسة مجلس إدارة كلية الإمارات للتطوير التربوي، بحضور سارة عوض عيسى مسلم، وزيرة دولة للتعليم المبكر، رئيسة الوكالة الاتحادية للتعليم المبكر، ورئيسة دائرة التعليم والمعرفة - أبوظبي، والدكتورة مي ليث الطائي مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الكلية، وذلك أمس الأول الخميس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

وقالت سارة الأميري: «نحتفي بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الإمارات للتطوير التربوي لينضموا إلى كوكبة التربويين الذي يزخر بهم ميداننا التعليمي في الدولة، ويشاركوا في جهود تطوير نموذج تعليمي رائد ينافس أرقى المنظومات التعليمية في العالم، من خلال ما اكتسبوه في السنوات الماضية من خبرات ومهارات عالية لتحقيق أهدافنا الطموحة وفق آلية نهجها الابتكار.

وأكدت حرص الكلية على أن تتماشى استراتيجياتها مع مستهدفات الدولة ورؤى القيادة الرشيدة في تمكين الكوادر التربوية من أدواتهم المعرفية ومهارات المستقبل التي تؤهلهم لأداء رسالتهم السامية بتنشئة أجيال إماراتية تواصل العمل على ترسيخ مكانة الدولة عالمياً. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا