الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«ديوا» ترقّي نظامها الرقمي لتحسين الأداء وتعزيز التحليل اللحظي

دبي: «الخليج»

انتهت «هيئة كهرباء ومياه دبي» من ترقية نظام «إس إيه بي» إلى «إس إيه بي إس/4هانا»، الذي يُعدّ من أكثر الأنظمة تكاملاً في العالم، لتواصل بذلك إثراء تجربة المعنيين وتقديم خدمات استثنائية.

ويُمكّن النظام المتطور الهيئة من معالجة البيانات وتحليلها لحظياً، والاستفادة من خدمة تقارير المجموعة من «إس إيه بي» المتطورة لتحليل البيانات الصادرة عن الشركات التابعة للهيئة، ودعم حوسبة التقارير الموحّدة وإنشائها والإفصاح عنها، وتقديم خدمات مخصصة لكل متعامل، وحل الأعطال استباقياً، واطلاع الهيئة بشكلٍ أعمق على العمليات، وتحديد مكامن التحسين وخفض النفقات، وتسهيل البنية التحتية والحلول المتعلقة بها. كما يقدم النظام حلولاً مبتكرة لتعزيز إدارة المشتريات وسلاسل التوريد، وتسهيل وتوحيد وأتمتة أعمال الهيئة الرئيسية. ويمتاز النظام بقدرته على التأقلم مع متطلبات الهيئة ونموها المتواصل، وضمان جاهزيتها المدى الطويل للتحديات والفرص المستقبلية.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة «يسعدنا مواصلة التعاون البنّاء مع «إس إيه بي» العالمية في الابتكار والتحول الرقمي وإنترنت الأشياء وتحليل البيانات الضخمة والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي التوليدي وتعلّم الآلة وغيرها».

وقال سيرجيو ماكوتا، النائب الأول للرئيس في منطقة جنوب الشرق الأوسط لدى «إس إيه بي»: «بتطبيق النظام أمنت الهيئة عملياتها للمستقبل، ما يمكنها من البقاء في الصدارة في الابتكار، مع الحفاظ على المرونة الكافية لاستكشاف نماذج أعمال جديدة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا