الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

رئيس الدولة يصل إلى أذربيجان في زيارة رسمية تلبية لدعوة علييف

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى مدينة باكو في زيارة رسمية إلى جمهورية أذربيجان، تلبية لدعوة إلهام علييف رئيس أذربيجان.

يضم الوفد المرافق لصاحب السمو رئيس الدولة خلال الزيارة كلاً من: سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان الخارجية وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعلي بن حماد الشامسي الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني والدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة وسهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير والبنية التحتية والدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار وأحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة ومحمد مراد البلوشي سفير الدولة لدى أذربيجان وعدد من كبار المسؤولين في الدولة.

وحضر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس الاثنين، مأدبة العشاء التي أقامها إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان، تكريماً لسموه والوفد المرافق، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى أذربيجان.

كما حضر المأدبة، الوفد المرافق لسموه خلال الزيارة وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين في أذربيجان.

كما زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، أمس الاثنين، ضريح حيدر علييف مؤسس أذربيجان الحديثة، في مدينة باكو، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سموه إلى جمهورية أذربيجان.

ووضع سموه إكليلاً من الزهور أمام الضريح، كما قام سموه بزيارة حديقة الشهداء، ووضع إكليلاً من الزهور أمام نصب «الشعلة الخالدة».

رافق سموه خلال زيارته الضريح وحديقة الشهداء، كل من، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله، ألدار عزيزوف عمدة مدينة باكو، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا