الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الأرشيف الوطني» يستعرض هويته الجديدة

أبوظبي: «الخليج»
نظم الأرشيف والمكتبة الوطنية، ملتقى المتعاملين تحت شعار «المتعامل أولاً» بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية مع المتعاملين، وتعريفهم بآخر المستجدات والاستفادة من مقترحاتهم في مجال تطوير الخدمات.
وأكد عبد الله ماجد آل علي، مدير عام الأرشيف، أن الملتقى منبر لمقترحات المشاركين التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة وجودتها، وتبادل وجهات النظر التي تسهم في تطوير العمل بمختلف مجالاته في الأرشيف والمكتبة الوطنية.
وأشار إلى أهمية هذا الملتقى الذي يتزامن مع إطلاق الاستراتيجية الجديدة والطموحة والتي تمتد إلى عام 2032 وأنه على ضوء هذه الاستراتيجية سوف نعتمد الخدمات الاستباقية التي يقدمها الأرشيف للمتعاملين.
وحثّ المشاركين في الملتقى على طرح أفكارهم الإبداعية والمبتكرة التي سيكون لها أثرها في المرحلة المقبلة حيث يتجه الأرشيف والمكتبة الوطنية لتنظيم الفعاليات في الفترة المسائية بهدف تحقيق أكبر فائدة للمستفيدين من هذه المؤسسة التي تحتفظ بذاكرة الوطن.
وسلّط الملتقى الضوء على موسوعة تاريخ وأهميتها في استقطاب تاريخ الوطن المجيد وتراثه العريق.
كما استعرض الخطة الاستراتيجية للأرشيف والمكتبة الوطنية والهوية المؤسسية الجديدة.
وعرض الملتقى أمام المشاركين خدمات الأرشيف والمكتبة الوطنية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا