الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

برنامج «جاهزية» يرسل 600 ألف رسالة توعوية

عادي

منذ إطلاقه العام الماضي

17 يناير 2024

00:35 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

عيسى المطوع

دبي: محمد ياسين
كشف الرائد عيسى أحمد المطوع، مدير إدارة الرقابة والتفتيش في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، عن إرسال 600 ألف رسالة توعوية عبر برنامج «جاهزية» الدفاع المدني الذكي، منذ إطلاق البرنامج العام الماضي وحتى الآن، حيث تم استخدام الذكاء الاصطناعي، في توجيه الرسائل التوعوية بأكثر من 180 لغة.
وقال عيسى المطوع إن «جاهزية»، يستهدف الجمهور برسائل يراعى فيها لغة وجنسية المتلقي، مشيراً إلى أن البرنامج يعمل على تحليل البيانات، حيث يتم توجيه الرسائل التوعوية حسب التوزيع الجغرافي للمواطنين والمقيمين، ومواعيد احتفالاتهم والمناسبات الخاصة بكل جالية.
كما كشف المطوع، خلال لقاء صحفي على هامش معرض «إنترسك»، عن تطوير البرنامج الذي تم تدشينه في دبي العام الماضي سيتم تعميمه على باقي إمارات الدولة، وأصبح برنامج جاهزية الدفاع المدني في ، مشيراً إلى قرب إطلاق رسائل توعوية موجهة لأصحاب الهمم المختلفة، حيث تستهدف أصحاب الهمم السمعية والبصرية.

http://tinyurl.com/4pzp5f3z

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا