الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

كاساس: غير مرشح للفوز بكأس آسيا

فاز منتخب بجميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات، وتأهل لمراحل خروج المغلوب في كأس آسيا لكرة القدم المقامة في قطر، لكن مدربه الإسباني خيسوس كاساس قلل من حجم التوقعات، قائلاً إن فريقه غير مرشح للفوز باللقب القاري.

ومنتخب العراق واحد من ثلاثة فرق أنهت الدور الأول في قطر بالعلامة الكاملة، إلى جانب حامل اللقب وصاحب الضيافة قطر وإيران، بينما فجر أكبر مفاجأة في البطولة حتى الآن، عندما فاز على منتخب ، الفريق الأعلى تصنيفاً بين منتخبات القارة.

وسيلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الأردني في دور 16، اليوم، وبينما قال كاساس، وهو إسباني، إن ثقة فريقه تعززت بسبب الفوز على اليابان، إلا أنه أشار إلى أن الطريق لايزال طويلاً في البطولة.

وأضاف كاساس «نحن غير مشرحين للفوز باللقب. أكرر نحن سعداء جداً بما قدمناه في البطولة حتى الآن، الشعب العراقي فخور جداً باللاعبين، وبما قدموه من أداء، لكن أمامنا مباراة صعبة جداً في مواجهة فريق جيد جداً. في أي مباراة كل شيء وارد، بطاقة حمراء واحدة أو ركلة جزاء أو خطأ أو توترات، لذا نحن غير مرشحين للفوز باللقب بالتأكيد».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا