الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شراكة لتنفيذ مشروع المدينة الدامجة لأصحاب الهمم وكبار السن في أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، الجهة المنظمة للقطاع الاجتماعي في الإمارة، وشركة الدار العقارية، المتخصصة في مجال التطوير العقاري وإدارة المنشآت والمشاريع، عن التعاون بشأن وضع إطار العمل في عام 2024، والذي يحدد أسس ومعايير المدينة الدامجة لأصحاب الهمم، وكبار السن، بناء على أفضل الممارسات العالمية، وعليه سيتم تنفيذ المرحلة التجريبية الأولى من المشروع في جزيرة ياس، بدءاً من العام المقبل 2025.

تخلل الإعلان عن المشروع توقيع مذكرة تفاهم أقيمت في الدار سكوير في جزيرة ياس، وقّعها كل من الدكتورة ليلى الهياس المدير التنفيذي لقطاع التنمية المجتمعية في الدائرة، وفيصل فلكناز الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستدامة في الدار العقارية.

وشهد مراسم التوقيع الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع، وحمد الظاهري وكيل دائرة تنمية المجتمع، وساره شهيل مدير عام مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء، وسلامة العميمي مدير عام هيئة المساهمات المجتمعية معاً.

وتعليقاً على مذكرة التفاهم، قال الدكتور مغير الخييلي: «تأتي مذكرة التفاهم بين الدائرة و شركة الدار في إطار توحيد الجهود بين القطاعين الخاص والحكومي، من خلال الحرص على تعزيز التعاون نحو دمج أصحاب الهمم، وكبار السّن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا