الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الرزوقي: جاهزون لاستضافة نسخة استثنائية من مونديال الكاراتيه

  • 1/2
  • 2/2

أكد رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، اللواء ناصر الرزوقي، اكتمال الترتيبات كافة، لاستضافة نسخة استثنائية من بطولة العالم للكاراتيه لفئتي الشباب والناشئين تحت 21 عاماً، التي تستضيفها الفجيرة من 22 إلى 25 الجاري.

وقال الرزوقي في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الدولي للكاراتيه: «نعدكم بتنظيم استثنائي، ونرحب بجميع المشاركين في البطولة، التي تمثل التزام ، بتعزيز نمو وتطور الكاراتيه».

من جانبه، قال عضو مجلس الإدارة الأمين العام المساعد في الاتحاد الإماراتي للكاراتيه المنسق العام للبطولة، الدكتور عبدالله البادي: إن «اللجنة المنظمة على أتم الاستعداد للخروج بالبطولة بالصورة المعهودة عن البطولات والأحداث الكبرى التي تستضيفها الإمارات».

وأوضح: «تم عقد اجتماعات عدة، وهناك تعاون كبير بين جميع الجهات للخروج بهذه النسخة بأعلى معايير النجاح من الناحيتين التنظيمية والفنية».

وأضاف: «تعد البطولة واحدة من المحطات المهمة لهذه المرحلة العمرية على مستوى العالم، في ظل المنافسة الكبيرة بين اللاعبين واللاعبات، لجمع نقاط تضاف إلى تصنيفهم العالمي، خصوصاً للفئات العمرية بين 14 و18 سنة، من أجل المنافسة على التأهل لدورة للشباب (داكار 2026)، التي ستقام بالسنغال، إذ تعد بطولة الفجيرة أولى الجولات المؤهلة للأولمبياد».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا