الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

اللجنة المنظمة لمونديال الشاطئية تجتمع في ملعب حي دبي للتصميم 

  • 1/2
  • 2/2

عقدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية « 2024»، أمس، اجتماعها في ملعب حي دبي للتصميم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة المنظمة العليا.

واطلعت اللجنة على آخر التحضيرات المتعلقة بالبطولة التي ستقام في ملعب حي دبي للتصميم، الذي تم تشييده في وقت قياسي بمواصفات عالمية، وذلك في الفترة من 15 إلى 25 فبراير الجاري، بمشاركة 16 منتخباً.

كما اطلعت اللجنة على آخر استعدادات الأطقم التحكيمية التي ستدير المباريات بعد خضوعهم لورشة عمل أشرفت عليها لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتم خلالها مناقشة جميع الأمور التحكيمية إلى جانب اختبارات اللياقة البدنية المقررة.

وحرص رئيس وأعضاء اللجنة على القيام بجولة داخل أروقة الملعب والاطلاع على المرافق الخاصة به، مثل غرف تبديل الملابس وقاعة الاجتماعات والمركز الإعلامي الرئيس، وغيرها من المرافق التي تم تجهيزها وفقاً لأعلى مستويات الجودة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا