الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

500 خريج من «ربدان» الأكاديمية في

أبوظبي: «الخليج»

حقّقت أكاديمية ربدان العديد من الإنجازات الاستثنائية خلال عام ، ضمن خطة رفيعة المستوى تهدف إلى تعزيز مكانتها على الساحة العالمية والارتقاء بمخرجاتها الأكاديمية والبحثية والتدريبية.

وشهدت أكاديمية ربدان خلال عام 2023 تخريج أكثر من (500) خريج من مختلف البرامج الأكاديمية، منها الدراسات العليا، التي تشمل ماجستير العلوم في هندسة النظم المتخصصة في الدفاع، وماجستير العلوم في التحليل الاستخباري، وماجستير العلوم في القيادة الشرطية والأمنية.

وحافظت الأكاديمية على كفاءة وجودة أعضاء الهيئة التدريسية لديها من خلال استقطاب المواهب من خريجي أفضل الجامعات العالمية المرموقة، لتضم خلال عام 2023 كادراً أكاديمياً متنوعاً من 40 جنسية، أكثر من (90%) منهم من حملة شهادة الدكتوراه، وما يزيد على (70%) من خريجي أفضل (200) جامعة حول العالم. وفي إطار برامج التدريب المهني الاحترافي وبناء القدرات نفّذت أكاديمية ربدان خلال عام 2023 العديد من البرامج المتخصصة في الأمن والدفاع واستمرارية الأعمال وإدارة المخاطر وغيرها، حيث عقدت (583) دورة وبرنامجاً تدريباً مهنياً، شارك فيها (9671) مُتدرباً من (22) جهة حكومية، مُحققةً معدل رضا (97%).

وأكد سالم سعيد السعيدي، نائب رئيس الأكاديمية، أن مُستهدفات رؤية الأكاديمية (2025) كانت أساس خطط الأكاديمية التطويرية خلال الأعوام الماضية، والتي عزّزت من مكانة الأكاديمية كمؤسسة تعليمية وبحثية وتدريبية رائدة عالمياً في مجالات السلامة والأمن والدفاع والتأهب لحالات الطوارئ والأزمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا