عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

رئيس الدولة يتلقى هاتفياً تعازي عبد الله الثاني وأردوغان وميقاتي

  • خادم الحرمين وسلطان عمان وملك البحرين وأميرا وقطر وولي العهد يبرقون معزين‌

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، أمس، هاتفية للتعزية في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان «رحمه الله» من كل من.. الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية و رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية ودولة نجيب ميقاتي رئيس حكومة الجمهورية اللبنانية.

أعرب الجميع خلال الاتصالات عن خالص تعازيهم ومواساتهم لسموه في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.. كما قدموا التعازي إلى عموم أسرة آل نهيان الكرام وشعب في الفقيد الكبير، سائلين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه أعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن شكره وتقديره لما أبداه القادة من مشاعر صادقة تجاه الفقيد، مؤكداً متانة العلاقات التي تجمع دولة الإمارات مع دولهم وشعوبهم والحرص المشترك على تعزيزها.

وتلقى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية في وفاة المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، رحمه الله، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية ، أعرب خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة، بوفاة الشيخ طحنون سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.

كما تلقى سموّه برقية تعزية مماثلة من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية.

كما تلقى صاحب السمو، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، في وفاة المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، رحمه الله، أعرب خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.

وتلقى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في وفاة المغفور له الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، رحمه الله، أعرب خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.

كما تلقى سموه برقية تعزية مماثلة من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين.

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة برقيتي تعزية مماثلتين من الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية بوفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان من السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، أعرب خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.

وتلقى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية بوفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر أعرب خلالها عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل سائلاً الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته.

كما تلقى سموه برقيتي تعزية مماثلتين من كل من الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ومن الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء الخارجية القطري.

(وام)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا