الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«طرق دبي» تطرح 90 رقماً مميزاً بمزادها الـ 115 في 18 مايو

دبي: الخليج

تطرح هيئة الطرق والمواصلات (90) رقماً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً للوحات المركبات المميزة من الفئات (AA-I-J-L-M-N-O-P-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z)، أبرزها الأرقام السوبر: AA16, AA69, AA123 في المزاد العلني (151).

سيُقامُ المزاد يوم السبت 18 مايو الجاري، وسيبدأ التسجيل فيه يوم الاثنين 13 منه، بينما ستجري وقائع المزاد في فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي الساعة 4:30 عصراً.

ويمكن كذلك الاشتراك في المزاد والتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (www.rta.ae)، أو (دبي درايف)، أو مراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول، وديرة، والبرشاء، كما تجدر الإشارة إلى أن المقاعد ستكون محدودة وستكون الأولوية للمشاركين في المزاد.

وسيخضع بيع الأرقام لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي، وإيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم، إضافة إلى 120 درهماً رسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع، وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين المذكورة أعلاه، كما يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق «دبي درايف».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا