الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

إشادة بوصول أعداد المواطنين إلى 100 ألف في «الخاص»

عادي

27 مايو 2024

22:49 مساء

قراءة دقيقة واحدة

سلطان المنصوري

قال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي: «إنّ إنجاز توظيف 100 ألف مواطن في القطاع الخاص الذي كشف عنه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، هو ثمرة الرؤية الحكيمة والتطوير الجذري لمنهجية التعامل مع ملف التوطين، بحيث تعكس الاستراتيجيات والخطط والتشريعات المعمول بها احتياجات المستقبل منذ اليوم وفي مقدمتها إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لبرنامج «نافس» والدعم الذي يعكس مكانة المواطن ومستقبله في قلوب قادتنا، حيث بلغ 24 مليار درهم».
وأضاف: «نتقدّم من قيادتنا بأطيب التهاني ومن الشركاء في وزارة الموارد البشرية والتوطين وبرنامج نافس وكافة الجهات التي تتكامل جهودها لتحقيق هذه الأهداف الوطنية على أكمل وجه».
وقال: «نفخر في المجلس بالشراكة في هذا الإنجاز الوطني، حيث عملنا على مدار العامين الماضيين عن قرب مع الشركاء في الوزارة ونافس وشركائنا في القطاعين العام والخاص، وتمكنا من المساهمة بهذا الإنجاز عبر مبادرات توطين المواطنين في القطاع الخاص بدبي».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/6sex5bdk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا