الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

قصص

  • 1/2
  • 2/2

برأت محكمة الجنح في دبي شخصاً عربياً من تهمة تسهيل تعاطي مؤثريْن عقليين لأنثى متهمة بالتعاطي، فيما أدين بتهم أخرى شملت التعاطي وحيازة مواد مخدرة.

وقال من الشرطة، إن معلومات وردت حول تعاطي المتهم مواد مخدرة، ومؤثرات عقلية، وحيازة كمية من مادتي «الكريستال» و«الحشيش» بقصد ترويجهما للمتعاطين بمقابل مادي، وعليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وانتقلت مجموعة من أفراد المكافحة إلى مكانه وداهمت سيارته.

وبتفتيشه ذاتياً لم يعثر على شيء، لكن بتفتيش مركبته عُثر على مجموعة متنوعة من المواد المخدرة، شملت «الحشيش» و«الكريستال»، إضافة إلى عقاقير أخرى، فضلاً عن مبلغ 500 درهم يرجح أنها ريع بيع المخدرات.

وأضاف أن المتهم اعترف بأن المخدرات المضبوطة بحوزته ملكه، ويحوزها بقصد التعاطي وليس الاتجار، وأنه يحصل عليها من مروجين آسيويين يتركونها له في مكان ويرسلون إليه خريطة على تحديد المواقع، فيتسلمها دون مقابلتهم ويحول لهم النقود.

وأشار الشاهد إلى ضبط امرأة معه في السيارة وشخصين آخرين، بدوا في حالة غير طبيعية، واعترفت المرأة بأنها حصلت على المخدرات من المتهم.

[email protected]

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا