عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مادة تمنح البشرة مظهراً نضراً

  • 1/2
  • 2/2

يصف مختصّون مادة «أستازانتين» بأنها بمثابة سر جمال وشباب البشرة، إذ تحارب شيخوخة البشرة من ناحية، وتمنحها مظهراً نقياً ونضراً من ناحية أخرى.

وذكر خبراء مجلة Stylebook المعنية بالصحة والجمال، أن مادة «أستازانتين» تُعدّ واحدة من أقوى مضادات الأكسدة، لذا فهي تحارب ما يعرف بالجذور الحرة الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية والتلوّث البيئي، التي تهاجم خلايا البشرة وتُعجّل بالشيخوخة.

وتعمل مادة «أستازانتين» أيضاً على تعزيز إنتاج (الكولاجين)، ما يساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، وتساعد على تحسين مرونة الجلد، ما يمنح البشرة مظهراً مشدوداً يشع شباباً وحيوية.

وأضافت المجلة أن مادة «أستازانتين» تمتاز بتأثير مضادة للالتهابات، إذ تعمل على التقليل من التهاب الجلد، وتساعد في علاج حب الشباب والوردية، ما يمنح البشرة مظهراً نقياً.

وتوفر مادة «أستازانتين» أيضاً حماية للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ومن ثم تساعد على من حروق الشمس.

وبفضل كل هذه المزايا الجمالية، تدخل مادة «أستازانتين» ضمن مكونات كريمات الوجه و(السيروم واللوشن) وكريمات الوقاية من الشمس.

• مادة «أستازانتين» توفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا