الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الاتحاد الخيرية» تحصل على شهادة «آيزو حوكمة المُؤسسات»

عجمان: أمير السني

حصلت «مؤسسة الاتحاد الخيرية» شهادة «آيزو حوكمة المُؤسسات» عبر سلامة الأطر الإدارية والقانونية التي تنظم سير العمل في المؤسسة، وفقاً لمتطلبات الحوكمة، والتزام المؤسسة بالضوابط والمعايير والقواعد التي تحقق الانضباط المؤسسي، مع مختلف الجهات والأطراف ذات العلاقة بالعمل الخيري.

وقد سلّمت الشركة المانحة OCA Global، عبر زيارة رسمية الشهادة للشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي، رئيس مجلس الأمناء، بحضور حارب العرياني، الأمين العام، وناصر الجنيبي، المدير التنفيذي.

وأقيم الحفل في مقر المؤسسة، بحضور عدد من الشخصيات والموظفين، وممثلي الجهات المانحة والشركاء الاستراتيجيين.

وأعرب الشيخ محمد النعيمي، عن فخره بحصول «الاتحاد الخيرية» على هذه الشهادة المرموقة، مؤكداً أنها تأتي تتويجاً للجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة في مجالات العمل الخيري والإنساني والتعليمي، وتعزز التزامها بمعايير الجودة والحوكمة.

كما أشار إلى أن هذه الشهادة دافع لمواصلة تحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

وأشاد حارب العرياني، بالدور الفاعل لفريق العمل في «الاتحاد الخيرية» والتزامهم بتطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية. وهذه الشهادة إضافة نوعية لمسيرة المؤسسة الحافلة بالإنجازات.

وأكد أن تحقيق هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق، لولا الدعم المستمر من القيادة الحكيمة والجهود المخلصة من العاملين في المؤسسة.

وأكد ناصر الجنيبي، أن المؤسسة، ستواصل مساعيها لتحقيق التميز والريادة في كل مجالات عملها، بما يتوافق مع رؤيتها الاستراتيجية وأهدافها الطموحة. مشدداً على أهمية الاستمرار في تطوير السياسات والإجراءات بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والشفافية في العمل المؤسسي. والمؤسسة تخطط لتوسيع نطاق خدماتها وزيادة تعاونها مع المؤسسات المحلية والدولية، لتعزيز تأثيرها الإيجابي في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا