الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الفارس الشهم 3» توزع مساعدات إغاثية على أصحاب الهمم في غزة

تواصل عملية «الفارس الشهم 3» حملتها الإغاثية في المحافظة الوسطى في قطاع غزة، حيث وُزّعت سلات غذائية وحليب للأطفال وأغطية على النازحين من أصحاب الهمم.

وفي وقت سابق، وزعت «عملية الفارس الشهم 3» طروداً صحية على الأطفال في مستشفى غزة الأوروبي بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، في إطار دعم دولة المستمر للأسر الفلسطينية للتخفيف من معاناتهم اليومية والظروف الصعبة التي يمرون بها منذ عدة أشهر.

وتَهدف العملية من خلال حملاتها الإغاثية والمساعدات التي تُقدمها يومياً للنازحين في مراكز الإيواء، والمستشفيات، والمراكز الصحية، إلى تخفيف معاناتهم وتوفير الاحتياجات الأساسية ومتطلباتهم، بعد تفاقم الأوضاع في غزة، حيث سارعت دولة الإمارات من اللحظة الأولى إلى تقديم المساعدة والدعم لجميع الفئات بالقطاع.

وتقدم «عملية الفارس الشهم 3» المساعدات الإنسانية للنازحين في قطاع غزة من خلال طرود الطعام وطرود الطفل والمرأة، والتكيات والخيام والخضراوات والمياه، في خطوة إنسانية هدفها التخفيف عن النازحين في ظل الظروف الصعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا