الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

طلبة الثاني عشر: أسئلة «الإنجليزية» مباشرة

أبوظبي: شيخة النقبي

استهل طلاب الثاني عشر من المسار «المتقدم والعام» بالمدارس الحكومية والخاصة المطبقة للمنهاج الوزاري في أبوظبي، أمس الأربعاء، امتحانات الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي ( - 2024)، بمادة اللغة الإنجليزية، وكان الاختبار على فترتين، الأولى: كتابياً وإلكترونياً لمدة ساعة ونصف الساعة، أما الفترة الثانية: قراءةً وإلكترونياً لمدة ساعة فقط، ومن المقرر أن يؤدي الطلبة الامتحان في مادة الرياضيات اليوم الخميس.

وأكد عدد من الطلاب سهولة أسئلة الامتحان التي جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن صلب الهيكل المعتمد في الفصل الدراسي الثالث، وكانت جميع الأسئلة سهلة وتحاكي في مضمونها مستويات المتعلمين، والفروق الفردية التي تختلف من طالب لآخر، وفيما يخص وقت الامتحان، أفادوا بأن الوقت كان كافياً للإجابة عن الأسئلة والمراجعة.

وقال الطالب حسن الكعبي، من المسار المتقدم: إن أسئلة الامتحان بالفترتين كانت سهلة وواضحة، ومن ضمن الهيكل الذي قمنا بدراسته مسبقاً.

وأضاف الطالب سيف محمد، من المسار العام، أن الفترة الأولى من الامتحان تضمنت 6 أسئلة، بينما الفترة الثانية تضمنت 30 سؤالاً، وتحاكي في مضمونها مستويات المتعلمين والفروق الفردية التي تختلف من طالب لآخر.

فيما أوضح الطالب سلطان علي، من المسار العام، أن الامتحان كان بشكل عام سهلاً ومراعياً للفروق الفردية ومهارات الطلبة، وكان الوقت كافياً، واستطعت حل جميع الأسئلة ومراجعتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا