عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سفير يقدم أوراق اعتماده إلى حاكمة اتحاد «سانت كيتس ونيفيس»

قدم هزاع أحمد الكعبي، أوراق اعتماده إلى مارسيلا ليبورد، الحاكمة العامة لاتحاد «سانت كيتس ونيفيس»، سفيراً فوق العادة، ومفوضا لدولة غير مقيم، خلال المراسم الرسمية التي جرت بمقرّ الحكومة في العاصمة باستير.

ونقل تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إليها، وتمنياتهم لبلادها وشعبها بالمزيد من التقدم والازدهار.

وحمّلت الحاكمة مارسيلا ليبورد، السفير تحياتها إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، وتمنياتها لدولة الإمارات حكومة وشعباً، بمزيد التطور والنماء.

وتمنّت للسفير الكعبي، التوفيق في مهام عمله، وتطوير علاقات البلدين وتعزيزها في مختلف المجالات. مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب السفير، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى اتحاد سانت كيتس ونيفيس، وحرصه على تعزيز علاقات البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة.

جرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين البلدين، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح الشعبين الصديقين. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا