الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«تعاونية الاتحاد»: تصل إلى 60% على 2000 منتج

  • 1/2
  • 2/2

كشف الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد، الدكتور سهيل البستكي، عن تخصيص التعاونية خمس حملات ترويجية خلال شهر يونيو الجاري، تشمل تصل نسبتها إلى 60% على 2000 سلعة، وذلك لإسعاد المستهلكين، بما يتناسب مع مبادرات التعاونية المجتمعية. وبيّن أن التعاونية تطلق الحملات الترويجية بشكل أسبوعي وشهري لإسعاد المستهلكين، حيث تحرص على طرح العروض التي تشتمل على تخفيضات كبيرة تلبي احتياجات أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن التعاونية خصصت العديد من الحملات المتنوعة والشاملة، إذ انطلقت أولى هذه الحملات في بداية الشهر الجاري، ومستمرة بحملات أخرى حتى نهاية يونيو 2024، كما أن التعاونية خصصت حملة لعيد الأضحى المبارك من ضمن هذه الحملات، تتضمن عروضاً ترويجية على مجموعة من المواد الغذائية وغير الغذائية الأكثر استهلاكاً خلال فترة عطلة .

وأضاف البستكي أن التعاونية تحرص على أسعار السلع الأساسية الأكثر استهلاكاً من قبل المتسوقين، والتي منها الخضراوات والفواكه والعصائر والمياه ومنتجات الألبان واللحوم وغيرها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا