عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

القرية العالمية توجّه دعوة إلى رواد الأعمال الطموحين

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن فتح باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها.
 
ودعت الوجهة الثقافية الأبرز على مستوى المنطقة، رواد الأعمال المبتكِرِين والشركات من كل أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.

وبعد النجاح في موسمها الـ28 بتسجيلها رقماً قياسياً جديداً في عدد الزوار الذي بلغ حاجز الـ10 ملايين، ستحتفي القرية العالمية خلال موسمها الـ29 بريادة الأعمال والتنوع الكبير للثقافات التي تحتضنها، لتتيح بذلك منصة لازدهار الأعمال التجارية وتمكينها من التواصل بشكلٍ فعال مع طيف واسع من العملاء والضيوف، والاستفادة كذلك من الداعمة التي تعزز من الابتكار والتعاون.

وترحب القرية العالمية بالمفاهيم المبتكرة في أكشاك المأكولات الشعبية وعربات الطعام والمطاعم المتخصصة والمقاهي ومتاجر التجزئة وأجنحة الدول، لتكون بمثابة بوابةً يمكن النفاذ من خلالها لأسواق دولة من خلال إتاحتها الدعم والموارد اللازمة لنمو الشركات والأعمال التجارية.

وتتيح المشاركة في الموسم الـ29 للقرية العالمية للشركات ورواد الأعمال فرصة عرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من الضيوف من ذوي الخلفيات المتنوعة، فسواء كنت شركة قائمة تسعى إلى توسيع شريحة المستهلكين، أو رائد أعمال طموح يتطلع إلى إنشاء قاعدة سوقية، فإن القرية العالمية تتيح بيئة مشجعة على النمو والتوسع.

وتتضمن قائمة الفئات المتاحة خلال الموسم الـ29 للقرية العالمية، كلاً من أجنحة الدول والأسواق المفتوحة والمطاعم والمقاهي والأكشاك والعربات وخدمات الضيوف ومتاجر التجزئة. هذا ويمكن للجهات الراغبة في الانضمام للموسم المقبل تسجيل اهتمامها لجميع الفئات.

وتتيح الفئات التي طرحتها القرية العالمية منصةً فريدة للشركاء لاستعراض منتجاتهم وأفكارهم أمام الملايين من الضيوف، بما يفتح المجال أمامهم لتكوين شراكات فاعلة مع مجتمع الأعمال في القرية العالمية. ويمكن للراغبين في المشاركة في الموسم الجديد للقرية العالمية في كل فئاتها، تسجيل اهتمامهم من خلال منصة الأعمال الرقمية: https://business.globalvillage.ae/en/partner-categories.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا