الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

يشعر بالخوف لسبب قريب ويكشف عن مستقبله

  • 1/2
  • 2/2

أوضح نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل أنه يتوقع ان يكون فريقه الحالي إنتر ميامي الأميركي آخر ناد يدافع عن الوانه في مسيرته.
وقال بطل العالم في مقابلة بثتها شبكة "اي اس بي أن" الاميركية "نعم، اليوم، اعتقد بأنه (إنتر ميامي) سيكون آخر ناد لي".

وسيقود ميسي الذي سيحتفل بعيد ميلاده السابع والثلاثين في 24 يونيو الحالي، منتخب بلاده للدفاع عن لقبه بطلا لأميركا الجنوبية (كوبا اميركا) المقررة في الولايات المتحدة من 20 يونيو الحالي الى 14 يوليو المقبل.
واضاف المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات "لست مستعدا لترك كرة القدم، كل حياتي لم أقم الا بذلك، اعشق ممارسة كرة القدم، اعشق التدريبات اليومية، ايام المباريات، اشعر بالخوف بأن كل شيء سيتوقف".
وتابع "احاول الاستمتاع قدر المستطاع لأني مدرك بان قريبة، كم انا محظوظ لتواجد زملائي واصدقائي الى جانبي، امضيت وقتا رائعا في صفوف المنتخب حيث لدي زملاء واصدقاء أيضا".
وعن تجربته الاميركية عقب انتقاله إلى إنتر ميامي صيف قادما من باريس سان جرمان الفرنسي، قال "كان من الصعب جدا مغادرة أوروبا والقدوم الى هنا، لكن كوني توجت في صفوف منتخب بلادي بطلا للعالم، فقد ساعدني في رؤية الامور بشكل مختلف".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا