الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

بدور القاسمي تكرم 98 موظفًا على سنوات خدمتهم في أميركية الشارقة

  • 1/2
  • 2/2

كرّمت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، موظفي الجامعة الذين قضوا سنوات خدمة طويلة، احتفاءً بتفانيهم والتزامهم بخدمة الجامعة ودعم رسالتها خلال السنوات الماضية، حيث كرمت الشيخة بدور 98 عضوًا من الهيئة الإدارية في الجامعة خلال حفل عشاء الموظفين السنوي الذي أقيم في حرم الجامعة بحضور 500 من هيئتها الإدارية. وشمل التكريم 16 موظفًا وموظفة من الجامعة ممن قضوا 25 عامًا من العمل في الجامعة و62 موظفًا وموظفة ممن عملوا في الجامعة لأكثر من 20 عامًا، و20 آخرين أكملوا 15 عامًا من الخدمة هذا العام.
وشهد الحفل عرضًا لفيديو بعنوان «من طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة إلى موظفيها»، ضم 14 خريجًا وخريجة يعملون حاليًا في الجامعة الأميركية في الشارقة، كما قدم الثنائي مدحت المالكي، عضو في الهيئة الإدارية في الجامعة، ونادر دياربكرلي فقرة موسيقية كلاسيكية على المسرح الرئيسي، عزف فيها المالكي على العود ورافقه ديارباكرلي على الكمان.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا