عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جامعة تُقر وتعديلات جديدة

العين: «الخليج»

اعتمد مجلس أمناء جامعة العربية المتحدة التقويم الأكاديمي للعام 2024/ 2025، وأذن بإجراء تغييرات في مجموعة البرامج الأكاديمية، بما في ذلك تعديلات على الرسوم الدراسية، وتقديم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، وفرض الرسوم الدراسية على الطلاب الذين يحتاجون إلى إعادة مقررات الكلية الجامعية في اللغة الإنجليزية والرياضيات.

وأقر المجلس خلال اجتماعه بتشكيله الجديد برئاسة زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، الرئيس الأعلى للجامعة، برنامج بكالوريوس في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي، وبرنامجاً في رياضيات علوم البيانات، وتعديلات على برنامج الماجستير في الخدمة الاجتماعية. وأعرب المجلس عن سعادته بتصنيف جامعة الإمارات العربية المتحدة في المركز ال 261 عالمياً لعام 2025، وفق تصنيف كيو إس العالمي للجامعات، متقدمة من المركز 290 في عام 2024. واعتمد المجلس التقرير السنوي لجامعة الإمارات العربية المتحدة لعام 2022/ .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا