عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«»

عادي

لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي

14 يونيو 2024

23:56 مساء

قراءة دقيقة واحدة

صقر بن غالب وسيونغ إتش تشو يوقعان أوراق الإتفاقية

دبي: «الخليج»
أطلق الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في حكومة دولة ، وشركة « جلف للإلكترونيات»، شراكة لتعزيز تبني وتطوير واستخدامات وحلول الذكاء الاصطناعي في الدولة، وبناء مهارات المواهب الشابة.
وقع صقر بن غالب، المدير التنفيذي لمكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، وسيونغ إتش تشو، رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مذكرة تفاهم، خلال فعاليات «خلوة الذكاء الاصطناعي 2024»، التي نظمها مركز دبي لاستخدامات الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع البرنامج الوطني للذكاء الاصطناعي.
وأكد صقر بن غالب، أن توسيع دائرة الشراكات البناءة بين الحكومة والقطاع الخاص، يمثل عاملاً مهماً في ترجمة رؤى حكومة الإمارات وتوجهاتها لترسيخ مكانة الدولة وجهة عالمية رائدة في مجالات الذكاء الاصطناعي، عبر تسريع وتيرة نمو منظومة الذكاء الاصطناعي لتصل إلى مستويات عالمية.
كما وقع مكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في حكومة دولة الإمارات، وشركة «ريتال»، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول الصناعية وتوزيع والتحكم في المناخ والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، اتفاقية شراكة للتعاون في ومبادرات الذكاء الاصطناعي المختلفة ودعم أهداف ومبادرات البرنامج الوطني للمبرمجين التي تسعى إلى تعزيز تبني وتعلم الذكاء الاصطناعي وترسيخ البنية التحتية الرقمية.
وقع الاتفاقية صقر بن غالب، المدير التنفيذي لمكتب الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، وسيد طاهر نذير، المدير العام لشركة ريتال في الشرق الأوسط، خلال فعاليات «خلوة الذكاء الاصطناعي 2024».

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2wyxmbmw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا