عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«كهرباء الشارقة» تدعو للتسجيل في المنح الدراسية لفصل الخريف

الشارقة: محمود محسن

دعت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، الطلبة المنتسبين إلى «جامعة الشارقة» و«الجامعة الأمريكية» في الشارقة، الراغبين في التقديم على طلب المنح الدراسية للفصل الدراسي 2024/2025، والمستوفين لاشتراطاتها التسجيل من 10يونيو وحتى 15 يوليو القادم، عبر الموقع الإلكتروني www.sewa.gov.ae.

وأوضحت الهيئة في منشورات لها عبر مواقع التواصل، أن التسجيل والقبول في برنامج المنح الدراسية يتطلب 5 اشتراطات: الأول أن يكون الطالب ضمن إحدى 3 فئات، وهي أن يكون من المواطنين حاملي قيد إمارة الشارقة، أو أبناء المواطنات حاملي قيد إمارة الشارقة، أو أبناء الأئمة والمؤذّنين المنتسبين لدائرة الشؤون الإسلامية، حيث له الأحقية في الالتحاق بجامعة الشارقة فقط.

وتنصّ باقي الاشتراطات على أن يكون من خريجي بنسبة لا تقل عن 85%. وأن يكون من خريجي السنة الحالية، وحاصلاً على قبول من «جامعة الشارقة» أو «الجامعة الأمريكية» في الشارقة. فيما يراعى في تقديم الطلب للمنح الدراسية استكمال الطالب للطلب، واستيفاء الشروط والمعايير كافة، وإرفاق المستندات المطلوبة عبر الموقع الإلكتروني للمنح خلال المدة التي ستُحدّد بعد إتمام عملية التسجيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا