عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

صحو.. وسويحان الأعلى حرارة بـ 49.2 درجة

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة في الدولة، أمس الاثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، تواصل هطول أمطار الخير، التأثر بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وهطلت الأمطار على بو كرية بمدينة العين في أبوظبي، ومناطق متفرقة أخرى، وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة أمس بواقع 25.1 درجة مئوية في أم القيوين عند الساعة 05:15، بينما سجلت أعلى درجة حرارة 49.2 درجة مئوية في سويحان بمدينة العين عند الساعة 1:30 ظهراً.

وتوقّع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون اليوم الثلاثاء صحواً إلى غائم جزئياً أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

وأضاف أن طقس يوم الأربعاء، سيكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

وأشار إلى أن طقس يوم الخميس، صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

وعن طقس يوم الجمعة، توقع المركز أن يكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً وتظهر السحب شرقاً بعد الظهر، والرياح جنوبية غربية تتحول إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عُمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا