عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«إيدج» و«تاليس» تتشاركان لتطوير الاتصالات اللاسلكية

أبوظبي:«الخليج»

بدأت شركة «كاتم»، إحدى كيانات مجموعة «إيدج» المتخصصة في تطوير منتجات وحلول الاتصالات الآمنة، وشركة «تاليس»، لمناقشة التطوير المشترك لتقنيات أنظمة الاتصال اللاسلكي المحدد برمجياً في دولة .

ووقّع ديدييه باجنو، الرئيس التنفيذي لشركة «كاتم»، وعبد الحفيظ مردي، الرئيس التنفيذي لشركة «تاليس» بدولة الإمارات، وكريستوف جروهنري، نائب الرئيس لأنظمة الراديو لشركة «تاليس» على خطاب إعلان النيّات في معرض الدفاع والأمن «يوروساتوري»، بحضور حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة «إيدج»، ووليد المسماري، رئيس قطاع تكنولوجيا الفضاء والأمن السيبراني، وباسكال سوريس، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة «تاليس» الدولية، وكريستوف ديماس، المدير التنفيذي للاتصالات الآمنة وأنظمة المعلومات، بشركة «تاليس» في فرنسا.

ولتلبية متطلبات التكنولوجيا المتقدمة الواسعة النطاق في دولة الإمارات، واحتياجات التصدير، ستعمل الشركتان معاً، على إنتاج وصيانة دورة الحياة الكاملة لحلول الاتصالات اللاسلكية العالية التردد المحمولة جواً، والطويلة المدى. كما ستُقدّم الشركتان خبراتهما، حيث ستروّجان لمجموعة الحلول القائمة على التطوير المشترك في الأسواق العالمية، وتصديرها إليها، على السواء.

وقال ديدييه باجنو «تُمثل الشراكة الاستراتيجية مع «تاليس» إنجازاً مهماً بالنسبة إلى «إيدج»، إذ تعزز الثقة العالمية التي حظينا بها، وتؤكد ريادتنا لقطاع تكنولوجيا الاتصالات المتقدمة وعبر الجمع بين خبراتنا، سنُطور معاً، حلولاً متطورة للاتصال اللاسلكي المحدد برمجياً لتلبية المتطلبات الدقيقة للأسواق، المحلية والدولية. ويتماشى هذا التعاون مع هدفنا المتمثل في تقديم حلول آمنة ومبتكرة، ويدعم بصورة كاملة خريطة طريق التصدير العالمي الطموحة التي تنتهجها دولة الإمارات».

وقال كريستوف سالومون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «تاليس»: «بصفتها شركة رائدة عالمياً في الحلول اللاسلكية التكتيكية وحلول الاتصالات للقوات البرية والجوية والبحرية، تفخر «تاليس» بعقد شراكة مع مجموعة «إيدج» للعمل في مجال حلول الاتصالات اللاسلكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا